Behabehani
Behbehani News

شركة الملا وبهبهاني للسيارات فخورة بالعمل كراعي حدث سباق هانيبال المذهل لعام 2023 الذي أقيم في الكويت

13-01-2023

قامت شركة المُلا وبهبهاني – الموزع المعتمد لسيارات ألفا روميو، ابارث، كرايسلر، دودج، فيات، جيب، رام وموبار في الكويت، برعاية سباق "رام هانيبال" لعام 2023 كراعى رئيسى و الذي أقيم مؤخراً فى مدينة الكويت لرياضة المحركات .

شارك أكثر من 700 متسابق فى سباق "رام هانيبال" 2023 و الذى تميز بالعديد من التحديات التى يعشقها محبى الرياضة و قوة التحمل مثل الركض لمسافات مختلفة ، تسلق الحواجز ذات الارتفاعات المختلفة ، المرور و تخطى عدة حواجز مليئة بالوحل، النار، و غيرها من التحديات و التى اضافت مزيد من الاثارة على اجواء الفعالية و التى صاحبت المتسابقين مروراً بجميع هذه الحواجز و حتى خط النهاية.

قامت "رام" باضافة المزيد من الاثارة من خلال " تحدى رام" ، حيث تم وضع سيارتين "رام" على حواجز ارضية ذات ارتفاعات مختلفة، و قام المتسابقون بالعبور اسفل هذه السيارات وسط اجواء حماسية، اشعلها تشجيع الجمهور المتواجد فى سباق "رام هانيبال".

و شهدت مسابقة " اسحب رام و اربح" اقبالا كثيفا من الجمهور و المشاركين، رجالا و نساءا على حد السواء، حيث تبارى المشاركين فى محاولة جر سيارة "رام" بواسطة الحبال، لمسافة محددة فى أسرع وقت. و حصل الفائزون على جوائز قيمة مقدمة من الملا و بهبهانى.

و حرص الحضور طوال الفاعلية على اخذ الصور التذكارية من خلال "السيلفى بوكس" مع المشاركين و الفائزين فى المسابقات المختلفة.

و فى نهاية السباقات ، تم توزيع الميداليات و الجوائز على الفائزين فى الفئات العمرية المختلفة ، وسط تشجيع الحضور ، الذى ابدى اعجابه الشديد بنجاح هذه الدورة و تطلعهم للمشاركة فى السباق القادم فى 2024.