Behabehani
Behbehani News

المُلا وبهبهاني تستعرض أحدث أيقوناتها في معرض الكويت للسيارات 2019 الكويت

16-01-2019

 

الملا وبهبهاني تستعرض أحدث أيقوناتها في معرض الكويت للسيارات 2019

الكويت – يناير 2019: حظي عشاق السيارات بمتعة حقيقية في معرض الكويت للسيارات "أوتوموتو" 2019، الذي يقام في مول 360 خلال الفترة من 17 إلى 26 يناير، حيث قامت شركة الملا وبهبهاني -الموزع المعتمد لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، جيب، رام، فيات، ابارث وموبار في الكويت بعرض أحدث موديلاتها من العلامات التجارية التي تمثلها، وقد كانت فرصة حقيقية للحضور للتعرف عن قرب على هذه الطرازات المتميزة

رام 1500 موديل 2019 الجديدة كليا، الشاحنة التي لا تقبل الحلول الوسط

 

يعتبر الشرق الأوسط واحداً من الأسواق الرئيسية التي تم اختيارها لتكون في مقدمة عمليات توسع علامة رام التجارية خارج أميركا الشمالية، نظراً لأنها حققت نجاحاً كبيراً منذ أن أصبحت علامة تجارية قائمة بذاتها في عام 2009، لتفوز بالعديد من الجوائز المرموقة على طول الطريق. والأكثر أهمية، أن المبيعات ترتفع بصورة مضطردة عاماً بعد عام، ونجحت العلامة التجارية، التي تقوم بتصنيع الشاحنات فقط، في بناء سمعة قوية باعتبارها شركة متخصصة في صناعة الشاحنات

خفض شامل بالوزن يبلغ مجموعه ما يقرب من 225 رطلاً (102 كلغ) صافٍ مقارنة مع الطراز السابق

إطار جديد يشتمل على 98 بالمائة من الفولاذ عالي القوة لتحسين المتانة والوزن والصلابة لتحقيق تحكم أفضل

نظام تعليق هوائي من الجيل التالي حصري بفئة هذه الشاحنة يعمل على تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتحسين القيادة وزيادة القدرات على الطرق الوعرة وتحقيق الاتزان للحمولة وسهولة الدخول والخروج.

جيل جديد من ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات TorqueFlite والذي يحقق كفاءة محسنة مع أجهزة تحكم أكثر قوة

تحقق رام 1500 الجديدة بالكامل طراز 2019 تقنية مبتكرة ومتطورة مع نظام يوكونيكت Uconnect™ من الجيل الرابع الحائز على الجوائز وشاشة عرض تعمل باللمس بقياس 12 بوصة (5ر30 سم) حصرية ضمن فئتها، مع إمكانية تقسيم الشاشة لعملية مشاهدة ثنائية، أقوى نظام صوتي متوفر على الإطلاق في شاحنة، نظام هارمان كاردون الصوتي مع 19 مكبراً ممتازاً للصوت، وأمبليفاير لصوت محيطي بقدرة 900 واط، ومضخم صوت 10 بوصات (4ر25 سم) ونظام نشط لإلغاء تداخل الموجات

مساحة أكبر من الداخل والخارج. تفيض هذه الشاحنة بميزات جديدة، ابتداءً من سعة صندوق التحميل الأفضل، مروراً بنظام إدارة الحمولة رام بوكس® الحصري في فئته ومنفذ طاقة بقوة 115 فولت، وصولا إلى الباب الخلفي المعزز آلياً.

أول تطبيق لشاشة باللمس يمكن تشكيلها بالكامل قياس 12 بوصة (5ر30 سم) وتشتمل على رسوم غرافية مصممة خصيصاً لطرازات رام المختلفة

كونسول وسطي مُعاد تصميمه مع 12 تشكيلاً مختلفاً للتخزين يحقق تعديلات لم يسبق لها مثيل لأماكن تخزين عديدة بالمقصورة الأكثر نشاطاً

نظام ذكي لتثبيت السرعة مع خاصية التوقف والتحرك والانتظار

رصد البقعة العمياء بما في ذلك خاصية سهلة الاستخدام لمتابعة حركة المقطورة

كاميرا لرؤية محيطية 360 درجة مع منظور للسيارة بعدسة عين الطائر

نظام للتحذير من الاصطدام الأماميForward Warning-Plus يحذر السائق من وقوع اصطدام وشيك، ويساعد السائق على الاستجابة من خلال الضغط على الفرامل

نظام استشعار للتحذير من ترك حارة السير ومساعدة السائق على اتخاذ إجراءات تصحيحية

تقدم رام 1500 الجديدة بالكامل طراز 2019 أكثر من 100 ميزة للسلامة والأمان

مجموعة دودج GT طراز 2019

يتواصل نجاح سيارات دودج في دولة الكويت، وذلك يعود بشكل خاص إلى شعبيتها المستمرة لموديلات تشارجر، تشالنجر ودورانجو، التي ما زالت جاذبيتها تجتذب مشترين جدداً لهذه العلامة التجارية. واستجابة لطلب العملاء، تم توفير المزيد من الموديلات المختلفة والإصدارات الخاصة من هذه السيارات الأسطورية في المنطقة.

وتم عرض تشكيلة متميزة من أحدث الطرازات من سيارات دودج في المعرض، من بينها تشارجر، تشالنجر ودورانجو GT   موديل 2019 والتي طرحتها مؤخراً شركة الملا وبهبهاني في معارضها والتي تعتمد على التصميم الخارجي الأنيق والرياضي الأصيل لتشكل مع باقي الطرازات المتوفرة أكبر مجموعة من السيارات الرياضية ذات الكفاءة العالية وعلى أعلى مستوى لتستمتع بتجربة قيادة لا مثيل لها.

تعتمد فئة دوج تشارجر GT على نفس محرك شقيقتها SXT 3.6 ولكن بقوة 300 حصان ونظام ناقل حركة قياسي ذو ثمان سرعات، حصلت هذه الفئة على التجهيزات الخارجية لفئة SRT مع نظام تعليق يوفر الروح الرياضية وأحدث التقنيات سواء تحت غطاء المحرك أو خلف عجلة القيادة وتعتمد شركة دوج في علامتها على جوهر العلامة التجارية بتقديم سيارات ذات قوة وكفاءة وتكنولوجيا ومواد أصيلة وعلى أعلى مستوى عالمي لتكون المجموعة المفضلة لدى السائقين الشغوفين بالسيارات القوية.

ويتميز الجيل الأحدث من سيارة العضلات الأسطورية دوج تشالنجر GT المستوحاة من طراز 1971 الآيقوني بتصميم كلاسيكي وناقل حركة من ثمان سرعات ونظام تعليق متطور وتقنيات جديدة حصرية بفئة GT لتأخذك إلى روح المغامرة بمجرد الجلوس خلف المقود.

أما دودج دورانجو، فهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد والحجم العائلي والتي تحقق أعلى مستويات السلامة، الأناقة والراحة، تجمع دودج دورانجو بشكل ذكي بين الاستخدامات المتعددة التي لا تقبل الحلول الوسط والتكنولوجيا المتقدمة ومستويات جر جبارة ومدى قيادة رائدة ضمن فئتها وديناميكية قيادة واثقة وشكل جذاب وجاءت فئة دورانجو GT ليصبح بمقدورك اختيار الفئة التي تناسبك.

جيب رانجلر أحدث ايقونات جيب الأسطورية

 

جيب رانجلر الجديد بالكامل، البطل الذي لا منازع له على الطرق الوعرة، هي السيارة الأكثر قدرة على الإطلاق، والتي تحقق أعلى مستويات الراحة والتحكم للاستخدام اليومي.

 

تشتمل المحتويات ذات التقنيات المتطورة على مصابيح LED أمامية وخلفية جديدة، نظام يوكونكتUconnectTM جديد متوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو واختيار بين شاشات باللمس 7 أو 4ر8 بوصات مع إمكانية التصغير والتكبير.

تقدم نظامين للدفع الرباعي النشط والكامل وعند الطلب -Selec-Trac وRock-Trac، ومحاور داناDana من الجيل التالي، وأقفال محاور أمامية وخلفية كهربائية، ودفرنشTrac-Lok محدود الانزلاق وقضيب تأرجح أمامي الكتروني ينفصل.

 

محرك بنتاستار متطور V6 Pentastar سعة 6ر3 لتر يحقق قوة تبلغ 285 حصاناً ويشتمل الآن على تقنية التوقف -التشغيل(ESS) مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من ثماني سرعات.

وباعتبارها سيارة SUV رباعية الدفع الحقيقية الوحيدة المكشوفة للاستمتاع بالهواء الطلق المتوفرة في السوق، فإن جيب رانجلر الجديد بالكامل تقدم تكوينات متعددة لسقف السيارة لضمان حرية أكبر للهواء الطلق. ويعزز السقف الكهربائي الجديد بالكامل سهل الاستخدام بلمسة واحدة Sky One-Touch  على تعزيز وعد رانغلر بتوفير تعدد استخدامات وأجواء من المغامرة من خلال السماح للركاب بسحب السقف اللين المكشوف بكبسة زر واحدة. وسينضم هذا السقف إلى تكوينين إضافيين اختياريين للسقف بسيارة رانجلر الجديدة بالكامل: سقف لين جديد Zipperless Premium Sunrider  وسقف صلب أخف وسهل الاستخدام من ثلاثة ألواح قابل للإزالة.

أكثر من 180 من ملحقات موبار الحصرية تزيد من إمكانيات تعديل جيب رانجلر الجديد بالكامل وتستكمل أنماط الحياة الفردية لأصحابها