Behabehani
Behbehani News

نادي موبار الكويت ينظم مسيرة السيارات السنوية برعاية المُلا وبهبهاني

17-01-2020

نادي موبار الكويت ينظم مسيرة السيارات السنوية برعاية المُلا وبهبهاني

الكويت – يناير 2020: في أجواء ممتعة ومثيرة، نظم نادي موبار الكويت وبرعاية كريمة من شركة المُلا وبهبهاني – الموزع المعتمد لسيارات ألفا روميو، ابارث، كرايسلر، دودج، فيات، جيب، رام وموبار في الكويت، المسيرة السنوية للسيارات والتي ضمت الموديلات المختلفة من كرايسلر / دودج / جيب/ رام انطلاقاً من نادي راس الأرض وصولاً إلى أبراج الكويت والتي تخللها العديد من الفعاليات والأنشطة والتي أضفت أجواء من المرح على الحدث.

وقد بدأت الفعالية قرابة الساعة الحادية عشر صباحاً حيث بدأ التجمع في مواقف راس الأرض ثم انطلقت المسيرة متجهة الى أبراج الكويت عند الساعة الواحدة ظهراً وقد ضمت المسيرة عدد كبير من السيارات المشاركة من مختلف العلامات التجارية التي تمثلها شركة المُلا وبهبهاني وبرفقة دوريات المرور التي خصصتها وزارة الداخلية والتي حرصت على تأمين سلامة المشاركين منذ الانطلاق.

وعند الوصول إلى نقطة التجمع عند أبراج الكويت، قام مسؤولون من نادي موبار الكويت وبمشاركة موظفي المُلا وبهبهانى بالأشراف على الفاعلية وتنظيم وقوف السيارات حيث ضمت سيارات كلاسيكية وسيارات الدراج وكذلك السيارات ذات القدرات العالية وأبرزها دودج تشالنجر ديمون التي لا يملكها الا القليل حول العالم. كان هناك جهداً واضحاً في التنظيم لهذا الحدث مما نتج عنه نجاحاً باهراً نظراً لعدد المشاركين القياسي. وقد قام العديد من المارة بالتقاط الصور التذكارية للمسيرة ومشاركتها على حسابات التواصل الاجتماعي للملا وبهبهاني ونادي موبار الكويت.

وخلال الفاعلية، تم عرض أحدث طرازات دودج GT 2020 نقطة الوصول، من بينها تشارجر، تشالنجر ودورانجو والتي طرحتها مؤخراً شركة الملا وبهبهاني في معارضها والتي تعتمد على التصميم الخارجي الأنيق والرياضي الأصيل لتشكل مع باقي الطرازات المتوفرة أكبر مجموعة من السيارات الرياضية ذات الكفاءة العالية وعلى أعلى مستوى لتستمتع بتجربة قيادة لا مثيل لها.

تعتمد فئة دوج تشارجر GT على نفس محرك شقيقتها SXT 3.6 ولكن بقوة 300 حصان ونظام ناقل حركة قياسي ذو ثمان سرعات، حصلت هذه الفئة على التجهيزات الخارجية لفئة SRT مع نظام تعليق يوفر الروح الرياضية وأحدث التقنيات سواء تحت غطاء المحرك أو خلف عجلة القيادة وتعتمد شركة دودج في علامتها على جوهر العلامة التجارية بتقديم سيارات ذات قوة وكفاءة وتكنولوجيا ومواد أصيلة وعلى أعلى مستوى عالمي لتكون المجموعة المفضلة لدى السائقين الشغوفين بالسيارات القوية.

ويتميز الجيل الأحدث من سيارة العضلات الأسطورية دوج تشالنجر GT المستوحاة من طراز 1971 الآيقوني بتصميم كلاسيكي وناقل حركة من ثمان سرعات ونظام تعليق متطور وتقنيات جديدة حصرية بفئة GT لتأخذك إلى روح المغامرة بمجرد الجلوس خلف المقود.

أما دودج دورانجو، فهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد والحجم العائلي والتي تحقق أعلى مستويات السلامة، الأناقة والراحة، تجمع دودج دورانجو بشكل ذكي بين الاستخدامات المتعددة التي لا تقبل الحلول الوسط والتكنولوجيا المتقدمة ومستويات جر جبارة ومدى قيادة رائدة ضمن فئتها وديناميكية قيادة واثقة وشكل جذاب وجاءت فئة دورانجو GT ليصبح بمقدورك اختيار الفئة التي تناسبك.

وبهذه المناسبة عبَر المدير العام لشركة الملا وبهبهاني / ريان لي رو عن سعادته بهذا التعاون المثمر والمستمر والعلاقة الوطيدة بين نادي موبار الكويت وشركة المُلا وبهبهاني مُعلناً عن العديد من الفعاليات المستقبلية، حيث أكد على دور المُلا وبهبهاني في رعاية ودعم نادي موبار الكويت في كل فعالياته ونشاطاته، كما وجه الشكر والتحية لرجال وزارة الداخلية على اهتمامهم بسلامة وأمن المشاركين وعلى حرصهم الواضح على مرافقتهم حتى الانتهاء من الفعالية.

وقد تخللت الفعالية العديد من المسابقات الشيقة، منها مسابقة " أجمل سيارة كلاسيك" ومسابقة “أجمل سيارة حديثة" وكذلك مسابقة " أجمل سيارة دفع رباعي"، بالإضافة إلى مسابقة معلومات عن أحدث سيارات المُلا و بهبهانى وقد لاقت المسابقات صدى واسع لدى المشاركين الذين استمتعوا بالأجواء التنافسية الممتعة والتي نتج عنها تتويج فائز لكل مسابقة من تصويت الجمهور، وقد تم إهداء الفائزين جوائز قيمة مقدمة من المُلا وبهبهاني.