Behabehani
Behbehani News

قامت شركة الملا وبهبهاني -الموزع المعتمد لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، جيب، رام، فيات، أبارث و موبار

30-01-2019

من ضمن فعاليات معرض GulfRun السنوي، التي اقيمت في" مروج " في الفترة من 31 يناير إلى 2 فبراير، قامت شركة الملا وبهبهاني -الموزع المعتمد لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، جيب، رام، فيات، أبارث وموبار في الكويت، باستعراض مجموعة مثيرة من أيقونات علاماتها التجارية "دودج" و "جيب" من خلال تواجد سيارات العضلات الأمريكية الحقيقية من "دودج"، تشالنجرهيلكات وتشارجر SRT إلى جانب أقوى وأسرع السيارات متعددة الاستخدامات على الإطلاق من "جيب"، جراند شيروكى تراكهوك

وتواصل مجموعة دودج تشارجر الأيقونية، التي تضم أقوى سيدان بأربعة أبواب في العالم، اكتسابها لشعبية عريضة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وهذا هو السبب وراء مشاركة SRT هيلكات في الحدث.

وتبلغ قوة محرك هيمي هيلكات سعة 2ر6 لتر والمجهز بشاحن فائق بمركبة دودج تشارجر  SRT Hellcat، 707 أحصنة و 650 رطل- قدم من عزم الدوران وسرعة قصوى تبلغ 204 أميال في الساعة (328 كلم / ساعة)، ما يجعلها أسرع وأقوى سيدان في العالم. ويكمن جانب كبير من نجاح تشارجر في شخصياتها العديدة -إنها سيارة عضلية، سيدان ذات أداء قوي، سيدان عائلية -إنها مركبة فريدة من نوعها حيث أنها يمكن أن تكون أي أو كل هذه الأشياء، اعتماداً على طبيعة التجهيزات التي يختارها العميل لسيارته.

وبالإضافة إلى الأداء العالي، تقدم تشارجر أيضاً أكثر من 80 ميزة للسلامة والأمان، من بينها نظام التحذير من الاصطدام الأمامي بالسرعة الكاملة، ونظام تثبيت السرعة الذكي مع نظام التوقف الكامل والتحذير من مغادرة المسار مع مساعدة البقاء في المسار.

وتقدم دودج، التي تصل قوة محركها إلى 717 حصاناً، أقوى تشكيلة من مركبات تشالنجر SRT Hellcat ، مع قوة حصانية وعزم دوران هائل. وتأتي تشالنجر SRT Hellcat المجهزة بمحرك هيمي فائق الشحن HEMI V8 سعة 2ر6 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات من طراز TorqueFlite 8HP90 كميزة قياسية لمنطقة الشرق الأوسط.

وداخل دودج تشالنجر 2019، مقصورة قيادة مستوحاة من عالم السباقات، ومصممة بمواد وتقنيات على أعلى مستوى عالمي، من بينها نظام ملاحة اختياري يتيح إمكانية تحديد الوجهة بالتحكم في الصوت من خلال خطوة واحدة، ووجود رسومات ملاحية ثلاثية الأبعاد مطورة تجعل من السهل على السائقين التعرف على مكان وجودهم والمكان الذي يريدون الذهاب إليه. ويشتمل نظام يوكونكت Uconnect من الجيل الأحدث على شاشة تعمل باللمس قياس 4ر8 بوصات (36ر213 ملم) مع إمكانية التصغير والتكبير والتوافق مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

كما اشتمل العرض على جيب غراند شيروكي تراكهوك، أقوى أداء للمركبات الأمريكية – المجهزة بمحرك V8 جبار فائق الشحن سعة 2ر6 لتر يحقق قوة لا تضاهى تبلغ 707 أحصنة. وهذه المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV هي الأكثر حصداً للجوائز حتى الآن، والـ SUV كاملة الحجم الأكثر قدرة على هذا الكوكب لتصبح أقوى وأسرع SUV على الإطلاق.

وينضم المحرك المعياري إلى نظام TorqueFlite لنقل الحركة ذي الثماني سرعات والذي يحقق معدلات مطورة من العزم العالي، وفرامل بريمبو Brembo الجديدة -وهي أكبر مكابح أمامية قياسية يتم تركيبها حتى الآن على سيارة جيب. وكل هذه التجهيزات تحقق ديناميكيات قيادة على الطرق الممهدة على أعلى مستوى عالمي وتحقق مستوى جديداً للأداء: 0-60 ميلاً في الساعة في غضون 5ر3 ثوانٍ (0-100 كلم / ساعة في 7ر3 ثوانٍ) ، ربع الميل (400 متر) في 6ر11 ثانية بسرعة 116 ميلاً في الساعة (187 كلم / ساعة) ، السرعة القصوى 180 ميلاً في الساعة (289 كلم / ساعة ) ، مسافة الكبح 60-0 ميل في الساعة في 114 قدماً (100-0 كلم / ساعة في 37 متراً) وقدرة جي فورس تبلغ .88  على لوحة التزلج. كما أنها قادرة على جر 2949 كلغ.

وتشمل المزايا الداخلية المميزة نظام إلغاء الضوضاء النشط القياسي؛ قماش سقف فاخر، لوحة أجهزة القياس والأبواب والكونسول الوسطي ومسند الذراع مغلفة بالجلد؛ فرش أرضية من نوعية بربر Berber مع شارة "تراكهوك" ومركز ترفيه اختياري بالمقعد الخلفي ذي شاشة مزدوجة مع بلو راي Blu-ray . وهناك أيضاً خياران لنظامين صوتيين -كلاهما يشتمل على أحدث نظام يوكونكت يتوافق مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وعلى ميزات سهلة الاستخدام، وشاشة 4ر8 بوصات (36ر213 ملم) قابلة لتصغير وتكبير الصور، وقوة معالجة معززة، وأزمنة بدء تشغيل سريعة وشاشات تعمل باللمس تعرض رسومات عالية الدقة -وإلى جانب كل ذلك، هناك نظام صوتي عالي الأداء من نوع هارمان كاردون Harman Kardon  بسعة 825 وات مع 19 مكبراً ومضخمين للصوت.