Behabehani
Behbehani News

نادي موبار الكويت ينظم فعالية " انطلق بحُرية 3 " برعاية المُلا وبهبهاني لاختبار قدرات سيارات " جيب" و "رام" الأسطورية في بَر الكويت

29-11-2019

نادي موبار الكويت ينظم فعالية " انطلق بحُرية 3 " برعاية المُلا وبهبهاني لاختبار قدرات سيارات " جيب" و "رام" الأسطورية في بَر الكويت

 الكويت – نوفمبر 2019: في رحلةٍ مثيرةٍ وممتعة، نظم نادي موبار الكويت وبرعاية كريمة من شركة المُلا وبهبهاني – الموزع المعتمد لسيارات ألفا روميو، ابارث، كرايسلر، دودج، فيات، جيب، رام وموبار في الكويت، يوماً مفتوحاً لأعضائه في بّر الكويت تخلله العديد من الفعاليات والأنشطة واختبار لقدرات سيارات "جيب" و "رام" الأسطورية.   

وحضر الفعالية العديد من أعضاء النادي الشغوفين بمغامرات جيب ورام والطامحين دوماً إلى الانطلاق بحرية والأستمتاع بطبيعة كويتنا الحبيبة والذين أبدوا جهداً واضحاً في التنظيم الجيد لهذا الحدث مما نتج عنه نجاحاً باهراً.

وبدأت الفعالية الساعة التاسعة صباحاً حيث بدأ التجمع في متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية في الشويخ ثم انطلقت المسيرة إلى بر الليّاح حيث أقيمت الفعاليات المتعددة. وبعد رحلة استغرقت نحو الساعة، وفور وصول موكب السيارات المشاركة إلى الوجهة المقصودة، أقام المنظمون لقاءً توعوياً حول إجراءات الأمن والسلامة وعن برنامج الفعالية.

وبهذه المناسبة عبَر السيد / عدنان الزيد رئيس نادي موبار عن سعادته بهذا التعاون المثمر والمستمر والعلاقة الوطيدة بين النادي وشركة المُلا وبهبهاني مُعلناً عن العديد من الفعاليات المستقبلية، حيث ثمَن دور المُلا وبهبهاني في رعاية ودعم النادي في كل فعالياته ونشاطاته.

وقد أعرب الحضور عن مدى سعادتهم بهذا الحدث المثير والرائع وأبدوا إعجابهم بتضاريس صحراء الكويت والتي تعتبر بيئة مثالية لاختبار قدرات سيارات جيب ورام الأسطورية.

وقد تخللت الفعالية العديد من المسابقات الشيقة، منها مسابقة " ساند دراج" ومسابقة “اتحدي نفسك"، ومسابقة “أجمل عزبة"، وقد لاقت المسابقات صدى واسع لدى المشاركين الذين استمتعوا بالأجواء التنافسية الممتعة والتي نتج عنها تتويج ثلاثة فائزين لكل مسابقة، وقد تم إهداء الفائزين جوائز قيمة مقدمة من المُلا وبهبهاني.

 وقد جرت المسابقات في أجواء حماسية وتشجيع لكل المتسابقين المشاركين في المسابقات المتنوعة، كما استمتع المشاركين بتجربة قيادة سيارات "جيب" واختبار قدرات الدفع الرباعي والتي تتميز بها هذه الايقونات وكذلك سيارات "رام" ذات الأداء الجبار والتي شاركت في هذه الفعالية للمرة الأولى، وقد شهدت الفعالية انضمام عدد كبير من ما لكى سيارات "رام" و الذين بدورهم عبروا عن مدى سعادتهم لخوض غمار هذه الفعالية المثيرة.

وقد شهدت الفعالية أيضاً تواجد عضوات نادى موبار الكويت، وهو الإضافة الجديدة للنادي، وقد أبدوا إعجابهم بالأنشطة والفعاليات التي أقيمت في الصحراء وقد برهنوا بأن هذه الأنشطة ليست حكراً على الرجال فقط من خلال اشتراكهم في المسابقات الخاصة والتي شهدتها الفعالية.    

ويعتبر نادي موبار الكويت والذي أنشأ عام 2012 من أهم نوادي السيارات في دولة الكويت والذي يجمع عشاق سيارات كرايسلر / جيب / دودج ورام في الكويت والتي يعشق سائقوها روح المغامرة والتحدي