Behabehani
Behbehani News

فيات الكويت تقوم بتنظيف شاطىء المارينا بحضور ومشاركة السفير الإيطالي لدى الكويت

23-11-2018

فيات الكويت تقوم بتنظيف شاطىء المارينا بحضور ومشاركة السفير الإيطالي لدى الكويت

الفعالية تُقام من منطلق المسؤولية الإجتماعية والبيئية وعلى هامش فعاليات الأسبوع الإيطالي

قامت شركة "الملا وبهبهاني " - الموزع المعتمد لسيارات أبارث وألفاروميو وكرايسلر ودودج وفيات وجيب وموبار ورام في الكويت - وبالتعاون مع السفارة الإيطالية في تنظيف شاطئ "مارينا بيتش". وتأتي هذه المبادرة، التي تعكس التزام الشركة بحماية البيئة وتعد جزءاً من برامجها للمسؤولية الاجتماعية، تزامناً مع الاحتفالات بالأسبوع الإيطالي في دولة الكويت.  

وقال أوسكار ريفولي، مدير عام شركة الملا وبهبهاني للسيارات: "تعد المسؤولية الاجتماعية ركناً أساسياً من خطتنا الاستراتيجية طويلة الأمد. وباعتبارنا أحد الشركاء المشاركين في احتفالات الأسبوع الإيطالي في الكويت بالتعاون مع السفارة الإيطالية، فإننا ندعو كافة المهتمين بالبيئة للانضمام إلينا في هذه المبادرة."

وقد سلطت "فيات الكويت" خلال الاحتفال بالأسبوع الإيطالي، الضوء على مجموعتها من سيارات فيات، التي استطاعت تحقيق مستويات منخفضة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بفضل التقنيات المتقدمة لمحركها الذي طورته شركة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" (FCA)، والتي تلتزم بتخفيض بصمة الكربون على المستوى العالمي من خلال الاستثمار في التقنيات المبتكرة والحلول البيئية.    

وقد بدأت فعالية تنظيف شاطئ "مارينا بيتش" في تمام الساعة 9:00 من صباح يوم السبت 24 نوفمبر، حيث قام الفريق المؤلف من موظفي السفارة الإيطالية و"فيات الكويت" وعلى رأسهم السيد أوسكار ريفولي وسعادة جوزيبي سكونياميليو، السفير الإيطالي لدى الكويت، بجمع النفايات من على الشاطئ.  

هذا وقد دعت "فيات الكويت" والسفارة الإيطالية كافة المهتمين بحماية البيئة للانضمام إليهما لإظهار دعمهم لهذه المبادرة لزيادة الوعي البيئي والمسؤولية الإجتماعية، في الوقت الذي يتزايد فيه التركيز على " إستخدام المواد البلاستيكية لمرةٍ واحدة" حيث تدخل الجزئيات البلاستيكية في نظامنا الغذائي، لقد كانت فرصة رائعة لألتقاط هذه الكمية الكبية من البلاستيك عن الشاطيء.

وقد تم خلال الفعالية تقديم المرطبات وتوزيع الهدايا على المتطوعين بالإضافة الى السحب على العديد من الجوائز القيّمة.