Behabehani
Behbehani News

وقعت شركة المُلا وبهبهاني مناقصة مع شركة كي جي آل لتأجير السيارات KGL لتوريد 173 "جيب كومباس" و 14 شاحنة "رام 2500 HD" لصالح شركة الكويت للصناعات البترولية المتكاملة.

28-09-2020

تتمتع السيارة بمواصفات مميزة تدعمها خدمات ما بعد البيع الاستثنائية

المُلا وبهبهاني تورد 173 "جيب كومباس" لـ كي جي إل

  • حصلت السيارة "جيب كومباس"على أعلى جائزة يقدمها EuroNCAP من فئة الخمس نجوم، واُختيرت كأفضل سيارة على صعيد السلامة من معهد التأمين الأميركي للسلامة على الطرقات السريعة (IIHS).
  • جيب كومباس مجهز بمحرك تايغرشارك Tigershark   اقتصادي وفعال
  • قدرات أسطورية للدفع الرباعي على الطرق الوعرة والممهدة الأفضل بفئتها
  • كي جي إل من الشركات المتخصصة في نقل الركاب و تأجير السيارات
  • تعمل كي جي إل منذ 56 عاماً في السوق الكويتي والأسواق المجاورة
  • توسعت "كي جي ال" لتصبح الرائدة في تقديم الحلول في مجال النقل
  • المُلا و بهبهانى تقدم أعلى مستوى من العناية لعملاءها وسياراتهم من خلال استخدام الفنيين المحترفين الذين تم تدريبهم على المعايير العالمية
  • مراكز الخدمة و قطع الغيار لـ المُلا وبهبهاني متوفرة في الري ،الشويخ والأحمدي
  • المُلا و بهبهاني تستثمربكثافة في تحقيق أعلى وأفضل مستويات خدمة للعملاء

الكويت 01/10/2020: وقّعت شركة الملا وبهبهاني، الموزع المعتمد لسيارات كرايسلر، جيب، دودج، رام، الفا روميو، فيات وابارث في الكويت ، عقد مناقصة لتوريد 173 سيارة "جيب كومباس" مع شركة كي جي إل لتأجير السيارات المتخصصة في نقل الركاب و تأجير السيارات، لتلبية احتياجات الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبك).

اختيار أفضل فئة  تم اختيار "جيب كومباس لونجيتود بلس"، نظراً لما تتمتع به هذه الفئة من السيارات بالمواصفات المميزة من حيث الراحة والأمان والقدرة على السير في الطرق الوعرة والممهدة، تدعمها خدمات ما بعد البيع الاستثنائية بشركة الملا وبهبهاني ومراكز الخدمة المعتمدة و المتوفرة فى جميع مناطق الكويت.

تكنولوجيا سهلة الاستخدام  وتجمع سيارة جيب كومباس بين التكنولوجيا سهلة الاستخدام ومجموعة كاملة من أنظمة مساعدة السائق النشطة مع قدرات جيب الأسطورية على الطرق الوعرة ، في تصميم مميز ومعاصر بمقصورة فاخرة تتسع لجلوس خمسة أشخاص بالغين بشكل مريح، وتشتمل على تفاصيل داخلية متطورة ومواد راقية وتكنولوجيا متقدمة، بقدرات أسطورية للدفع الرباعي على الطرق الوعرة هي الأفضل في فئتها بمجموعة كاملة من تقنيات التواصل والسلامة المتقدمة سهلة الاستخدام. 

بالإضافة إلى 70 ميزة نشطة وكامنة لسلامة وأمن السائق والركاب، منها فتح الأبواب عن بُعد، وسنسر خلفى ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة مع نظام يوكنكت الجيل الرابع من شركة فيات كرايسلر للسيارات.

محرك تايغر شارك  وتم تجهيز سيارة جيب كومباس بمحرك بنزين تايغرشارك Tigershark   اقتصادي وفعال في استهلاك الوقود سعة 2.4 لتر مع تكنولوجيا مالتيير MultiAir2، الذي يولد قوة حصانية تبلغ 173 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 237 نيوتن متر ويُقترن بصندوق تروس أوتوماتيكي من تسع سرعات.

وتنتج ديناميكيات القيادة المتفوقة على الطرق الممهدة عن هندستها المعمارية، وأنظمة التعليق المستقلة تماماً، ونظام حصري ضمن فئة السيارة لدعامات أمامية وخلفية لتثبيط التردد ونظام ستيرينغ باور كهربائي دقيق.

دفع رباعي بخمس وضعيات  وتأتي القدرات على الطرق الوعرة الأفضل بفئة هذه السيارة نتيجة لنظامين متطورين ذكيين للدفع الرباعي طوال الوقت هما نظام جيب أكتيف درايفJeep Active Drive  ونظام جيب أكتيف درايف منخفض Jeep Active Drive Low  (والأخير يمكن اختياره من خلال نسبة زحف 20: 1 )، وكل منهما يمكن أن يرسل 100% من عزم الدوران المتوفر لأي عجلة تحتاج إلى ذلك. ويشتمل كلا النظامين على نظام جيب سيليك-تيرين Jeep Selec-Terrain ، ليقدم ما يصل إلى خمس وضعيات (أوتو، ثلج، رمل، طين بالإضافة إلى وضعية صخور الحصرية بطراز تريلهوك) وذلك لتحقيق أفضل أداء للدفع الرباعي على أي سطح سواء على الطرق الممهدة أو الوعرة وفي أي ظروف جوية ،

كما حصلت السيارة على أعلى جائزة يقدمها EuroNCAP من فئة الخمس نجوم، واُختيرت كأفضل سيارة على صعيد السلامة من معهد التأمين الأميركي للسلامة على الطرقات السريعة (IIHS).

 المُلا وبهبهاني للسيارات

وتعتبر شركة المُلا وبهبهاني للسيارات هي الموزع المعتمد للعلامات التجارية دودج، جيب، رام، كرايسلر، فيات، ألفا روميو وأبارث فى دولة الكويت .تجمع علاماتنا التجارية المشهورة عالمياً بين الأسلوب الاستثنائي والأداء الفائق للقيادة. مجهزة بأحدث ميزات التكنولوجيا والسلامة، تتراوح سياراتنا من سيارات المدينة الصغيرة الموفرة للوقود إلى سيارات العضلات الأسطورية .

في المُلا و بهبهاني ، نقدم لعملائنا الأولوية والشفافية والدقة والقيمة التي يتوقعونها من خلال معارض البيع المختلفة ، مراكز الخدمة و قطع الغيار الكائنة في الري ،الشويخ والأحمدي. و يعد مركز الخدمة السريعة فى الشويخ ، المركزالأكبر على مستوى العالم. كما توفر العلامة التجارية لما بعد البيع وخدمة العملاء – موبار – أعلى مستوى من العناية لعملائنا وسياراتهم من خلال استخدام الفنيين المحترفين الذين تم تدريبهم على المعايير العالمية التي تطلبها شركة فيات كرايسلر للسيارات وقطع الغيار والملحقات الأصلية.

المُلا و بهبهاني تستثمربكثافة في تحقيق أعلى مستويات خدمة العملاء من خلال ضمان أن يكون فريق الملا و بهبهاني بأكمله على درجة عالية من التعليم والمهارة والتدريب. هذا يضمن لك ، كعميل ، أن تتمتع بأكثر تجربة مجزية وممتعة عند التعامل مع كل فرد من موظفينا. هناك ثلاث ركائز أساسية لالتزام الملا و بهبهاني المستمر بتحسين تجربة العملاء في جميع النواحي - أشخاص مدربون تدريباً جيداً، وعمليات محسنة باستمرار ومرافق حديثة.

جدير بالذكر أن تقديم مبيعات على أعلى مستوى عالمي وتحقيق خدمة متميزة وإضافة قيمة لعلاقات العملاء – يأتي في صميم الأهداف طويلة الأجل لشركة الملا وبهبهاني. ويجري هذا الشغف في جميع أقسام الشركة وفي فريق شركة الملا وبهبهاني بأكمله، الذي يعتنق فلسفة واضحة ومركزة بأن العميل دائماً رقم واحد – ويتضافر هذا الالتزام مع تشكيلة متنوعة من السيارات الحائزة على الجوائز العالمية التي تتمتع بجاذبية قوية من جانب العملاء، وهو ما يجعل شركة الملا وبهبهاني للسيارات تواصل تعزيز مكانتها وتزداد قوة عاماً بعد عام، لتؤكد مجدداً على مكانتها كشركة رائدة في السوق الكويتي.

كي جي إل لتأجير السيارات

وتختص شركة كي جي إل لتأجير السيارات في نقل الركاب و تأجير السيارات، وهي شركة تابعة لشركة رابطة الكويت والخليج للنقل "كي جي إل"، إحدى الشركات المحورية في قطاع إدارة نقل من اكثر من 56 عاماً في السوق الكويتي والأسواق المجاورة.

وتوسعت الشركة لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الحلول الرائدة متعددة النماذج في مجال نقل الركاب داخل الكويت وخارجها، حيث تتيح وسائل نقل متنوعة لتناسب كافة متطلبات العملاء، سواء في مجال النقل العام أو التجاري.

ويقع المقر الرئيسي لشركة كي جي ال لتأجير السيارات داخل دولة الكويت، ولديها أنشطة عمليات متعددة في الدول المجاورة،  بالإضافة إلى عمليات سيارات الأجرة والليموزين الخاصة.