Behabehani
Behbehani News

استمراراً للاستراتيجية الموضوعة ، المُلا وبهبهاني تفتتح أحدث قاعة استقبال لعملائها في مركز خدمة الري لا حواجز

22-06-2019

استمراراً للاستراتيجية الموضوعة

المُلا وبهبهاني تفتتح أحدث قاعة استقبال لعملائها في مركز خدمة الري

لا حواجز، شفافية في التعامل وأقرب لعملائنا

الكويت، 23 يونيو 2019: افتتحت شركة الملا وبهبهاني، الموزع المعتمد لسيارات أبارث، ألفا روميو، كرايسلر، دودج ،فيات، جيب ورام، بالإضافة إلى خدمة وقطع غيار وملحقات علامة موبار العالمية في الكويت، قاعة استقبال جديدة لعملائها في مركز خدمة الري، والتي تعد الأحدث والأولى من نوعها، بحضورممثلي وسائل الإعلام.

تقع قاعة الاستقبال الجديدة في موقع استراتيجي ضمن مركز خدمة الري، الذي يضم أيضاً معارض السيارات الجديدة ومبيعات قطع الغيار. ويتوفر في القاعة الجديدة كل ما يلزم لضمان راحة ورضا العملاء، حيث تتميز قاعة الاستقبال الحديثة بتصميم خاص يضفي جو من الراحة والهدوء على أرجاء القاعة مع التركيز على وجود أماكن الجلوس بالقرب من نقاط التفاعل مع العملاء الموزعة في جميع أنحاء القاعة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز القاعة بأحدث التقنيات الرقمية مع شبكة واي-فاي بسرعات عالية، وشاشات رقمية منتشرة في أرجاء القاعة، وأنظمة انتظار إلكترونية، ويمكن للعملاء الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة المجانية أثناء وجودهم في قاعة الانتظار.

كما تم توفير طاولات صممت خصيصاً للعملاء الذين يرغبون في استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية في القاعة. و تتضمن القاعة الرئيسية صالة انتظار منفصلة ومخصصة للسيدات للحفاظ على الخصوصية، ويتوفر في هذه الصالة الخاصة بالسيدات كل وسائل الراحة.

علاوةً على ذلك، سيكون باستقبال العملاء مستشارو خدمة على قدر عالٍ من الخبرة والمعرفة، مهمتهم تقديم الاستشارات والمعلومات التي يحتاجها العميل للتأكد من أنه يحصل على أعلى مستوى من الخدمة. وتتوفر خدمات المستشارين في جلسات فردية مع العميل، لإتاحة الفرصة له لقضاء الوقت الكافي لمناقشة كل ما يتعلق بسيارته. كل من مستشاري الخدمة يحمل جهاز لوحي يمكن من خلاله الوصول إلى معلومات وبيانات السيارة والتي تتضمن الأعمال التي تمت على السيارة سابقا، بيانات الشركة المصنعة، عمليات الاستدعاء وغيرها من البيانات المرتبطة بالسيارة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أوسكار ريفولي، المدير العام لشركة الملا وبهبهاني، قائلاً:"إن افتتاح هذه الصالة والمراكز المتطورة الأخرى ينبع من التزامنا بتقديم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع لعملائنا وحرصنا على جعل زيارتهم لمراكز الخدمة ممتعة ومريحة، فغايتنا هي نيل رضاهم وبناء علاقات وثيقة معهم."

وبدوره صرح السيد /عماد فليحان، عضو مجلس إدارة شركة الملا وبهبهانى:” لقد تم تصميم قاعة الاستقبال الجديدة لتلبية جميع احتياجات عملاؤنا وضمان رضاهم الكامل عن الخدمات المقدمة، وتم مراعاة عدم وجود مكاتب تقليدية في القاعة الجديدة حتى لا تشكل حاجز بين العميل ومستشار الخدمة، مما يتيح للعملاء التفاعل بسهولة والشعور بالراحة أثناء التعامل مع مستشاري الخدمة، وأضاف السيد عماد “هذه علامة فارقة وتمثل بداية مفهوم جديد لأحدث الخدمات الحديثة وسنطبق هذه التجربة المبتكرة على مراكز الخدمات الأخرى. كما أود أن أعبر عن امتناني لفريق خدمات ما بعد البيع وإدارة الملا وبهبهانى على الجهد المبذول لإتمام العمل في قاعة الاستقبال الجديدة في الوقت المحدد والالتزام بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا الأوفياء".

من الجدير بالذكر أن فريق موبار الذي يعمل في الملا وبهبهاني يضم أكثر من 200 موظف معتمد، يتنوعون من مستشاري خدمة، ممثلي قطع الغيار، مشرفين وفنيين، وجميعهم يتلقون تدريبات متواصلة من قبل الشركة المصنعة لضمان الالتزام بالمعايير العالمية لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA .

يسعدنا استضافتكم في قاعة الاستقبال الجديدة في مركز خدمة الري للتمتع بخدماتنا الفريدة والمميزة.