المُلا وبهبهانى: فحوصات مجانية للمركبات وعروض رائعة ومتعة لجميع أفراد الأسرة في اليوم السنوي المفتوح
24-01-2019
المُلا وبهبهانى: فحوصات مجانية للمركبات وعروض رائعة ومتعة لجميع أفراد الأسرة في اليوم السنوي المفتوح بمركز" موبار" للخدمة السريعة الجديد في الشويخ والأكبر في العالم
أقامت شركة الملا وبهبهاني، الموزع المعتمد لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، جيب، رام، فيات، ابارث وموبار في الكويت، اليوم المفتوح والخاص للعملاء في مركزموبار للخدمة السريعة (موبار إكسبريس لاين) الجديد في الشويخ، والذي يتميز بكونه أكبر منشأة موبار إكسبرس لاين في العالم
وكجزء من هذا الحدث، تم إجراء فحوصات مجانية لمركبات العملاء على مدار اليوم وهي طريقة رائعة للتأكد من أن جميع الوظائف الأساسية لسياراتهم تعمل بشكل سليم، مما يضمن سلامتهم وسلامة عائلاتهم. كجزء من فحص السلامة، كما تم فحص 15 نقطة رئيسية للسلامة وأصدار تقرير يفصل حالة كل سيارة، بالإضافة إلى قائمة بأية قطع غيار إضافية مطلوبة.
كان هناك أيضا مجموعة واسعة من العروض الخاصة، بما في ذلك تقديم كوبون لتبديل زيت المحرك مع الفلتر مجانا، خصم 25 ٪ على قطع الغيارالاضافية والاجور و40 ٪ خصم على الاكسسوارات. ولجعله يومًا عائليًا حقيقيًا، تضمن الحدث برامج ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى هدايا مجانية ووجبات طعام ومرطبات تم تقديمها طوال الفاعلية.
وصرح أوسكار ريفولي، المدير العام للملا وبهبهاني: "لقد سعدنا بالترحيب بالعديد من العملاء، القدامى والجدد على حد سواء، إلى أحدث منشآت موبار إكسبريس لاين الخاصة بنا". "حالياً هي الأكبر من نوعها في أي مكان في العالم، إنها دليل إضافي على الالتزام القوي من شركة الملا وبهبهاني بوضع أفضل وأحدث المرافق والعمليات والأفراد للتأكد من وجود علاقة عملاء عالية الجودة، والتي تبدأ فقط بشراء سيارة جديدة، وتستمر لسنوات عديدة -ونحن نرى أن هذا هو المفتاح لتجاوز المنافسة وحتى نبقى في طليعة توقعات العملاء المتطورة.
يتلقى فريق موبار القوي المؤلف من أكثر من 300 فردا في الملا وبهبهاني ، بما في ذلك مستشارو الخدمة وقطع الغيار والمشرفين والتقنيين ، تدريباً متواصلاً من قبل الشركات المصنعة لضمان استيفائها للمعايير العالمية المتطلبة من FCA وتلبية توقعات العملاء.
يتميز مركزموبار للخدمة السريعة (موبار إكسبريس لاين) الجديد بمدخلين رئيسيين ذات خاصية الاستقبال الديناميكي و32 منطقة عمل ويغطي مساحة إجمالية قدرها 3000 متر مربع، مكيف وصديق للبيئة، وخالي من أي مكاتب استقبال ثابتة لأنه يعتمد على ديناميكية الحركة وظروف تدفق البيانات.
من خلال هذا الصرح فأننا قادرين على التعامل والعمل على 32 سيارة في نفس الوقت، وتشمل وظائف تبديل الزيوت / السوائل مع الفلاتر بأنواعها، وظائف الفرامل من استبدال السفايف بأنواعها / خراطة الديسكات، ضبط ميزانية الهيئة الامامية والخلفية مع تدوير الإطارات / الميزان/ الاستبدال بطريقة اليكترونية. بالاضافة الى عمليات الفحص لنقاط السلامة الاساسية والثانوية واجراء الفحوصات الدورية، واستبدال ماسحات الزجاج اواستبدال البطاريات ولمبات المصابيح وشمعات الإشعال بالاضافة الى نقاط عديدة أخرى وكل ذلك تماشيا مع المبادئ التوجيهية للمصنع.
ونضمن للعملاء وبراحة تامة أن سياراتهم تتلقى خدمة عالية الجودة -جميع مراكز خدمة الملا وبهبهاني يعمل بها فنيون من موبار، خبراء يستخدمون أحدث معدات التكنولوجيا المتقدمة وأدوات التشخيص -تتوفر أيضًا مشروبات ومرطبات مجانية للعملاء في مناطق الانتظار المريحة في جميع مواقع الخدمة.
وصرح محمد رمضان، مساعد المدير العام في الملا وبهبهاني، "نرى في هذه المناسبات طريقة مثالية نسعى من خلالها باستمرار إلى تحقيق مستويات أعلى من رضا العملاء. إننا نرى هذه الفعاليات، التي تعقد بانتظام جزءا من استراتيجية مستمرة ، وطريقة رائعة للتواصل مع عملائنا طوال علاقتهم معنا. "